فوركس الآلي الروبوتات مراجعة


أعلى ثلاثة الفوركس الروبوتات تم التعليق هنا يندرج توربو هو أحدث إضافة في سوق الفوركس الروبوتات. يندرج توربو هو استكمال الآلي 8220؛ التوصيل وPlay8221. روبوت تجارة الفوركس التي أنشأتها ستيف Carletti واثنين من مطوري تكنولوجيا المعلومات آخرين اسمه مايك، وأولريتش. ويدعم يندرج توربو عدة سنوات من البحث والاختبار وأشهر من التنمية. يندرج توربو يمكن أن يسمى حد كبير خلفا للسابقا # 1 روبوت الفوركس اسمه الفوركس الطيار الآلي. المبدعين من يندرج توربو مرتجلة فى الفوركس الطيار الآلي الترميز لإيجاد أفضل حل ممكن الفوركس روبوت في السوق اليوم. اقرأ المزيد وكان نظام تجارة النقد الاجنبى الطيار الآلي في جميع أنحاء لعدة سنوات، ويعتبر الروبوت موثوق بها في سوق الفوركس. تم إنشاؤه من قبل كافة كوبلاند الذي قبل وضع هذا النظام بمثابة محلل الأعمال لجولدمان ساكس. كان عليه عندما كان يعمل لجولدمان ساكس انه بحث وتطوير هذا النظام باستخدام استراتيجيات الأعمال نفسها أن الشركات الكبرى مثل جولدمان ساكس تستخدم لجعل الملايين من الدولارات. اقرأ المزيد جعل المال مع الفوركس الروبوتات الآن، 8220؛ Recession8221. . و8220؛ Layoffs8221. هي عبارة خلق ضجة. ماذا عن - تغيير تلك الكلمات إلى 8220؛ Prosperity8221. و8220؛ Freedom8221. . مرحبا، جون هنا. اسمحوا لي ان اقول لكم قليلا عن نفسي. كنت أعمل 8-5 مثل جو متوسط. كانت لدي وظيفة أنني كرهت وشعرت المحاصرين في. وهكذا، بعد سنوات من الإحباط الشركات، وأخيرا قررت اتخاذ إجراءات والعمل من أجل نفسي. قدم صديق لي الذي كان خبيرا تاجر فوركس لي أن تجارة الفوركس. ولكن حتى وجود خبير بجانبي لم يساعد كثيرا. السبب في أن أقول إنني أتمنى أشياء مثل الآلي البوتات تداول العملات الأجنبية موجودة، لأن تداول العملات هي لعبة محفوفة بالمخاطر. يمكنك ثلاثة أضعاف أموالك في ساعات، وفي الوقت نفسه تفقد كل شيء كنت قد حصلت في ساعات أيضا. لقد فقدت عدة مئات قبل أن تقدم أي المال. ومع ذلك، فإن النبأ السار هو أن ل4 سنوات الماضية - إيف تم كسب عبر الإنترنت، وقد تم سحب بآلاف الدولارات التداول في فوركس. الآن، وأنا على نشر هنا لتبادل بعض الأدوات لقد اشترى شخصيا، وتستخدم واستفادت من. اقرأ المزيد

Comments